الشرطة تفتتح المرحلة الثانية من برنامج القيادة العليا في أريحا

الشرطة تفتتح المرحلة الثانية من برنامج القيادة العليا في أريحا
تاريخ النشر: 2022/02/13 - 01:05 مساءا

أريحا – إفتتحت الشرطة المرحلة الثانية من برنامج القيادة العليا في أريحا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة إفتتح المرحلة الثانية من برنامج القيادة العليا في معهد إعداد القادة الشرطيين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بحضور العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية .
وأن هذا البرنامج الذي يشارك فيه جميع نواب مديري شرطة المحافظات ويستمر لمدة 3 أسابيع بواقع 5 لقاءات وتتركز الدورة على العديد من الأنشطة التدريبية المكثفة في مجال القيادة العليا ويدرب فيها الأستاذ المشارك سمير بيضون من جامعة بير زيت  وحضر إفتتاح فعالياتها العقيد دكتورعبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الأكاديمية والعقيد شادي جبارين مدير المعهد .
وأشار العميد أبو الرب إلى أهمية هذا البرنامج الذي أطلقه السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة نهاية العام الماضي والذي يشمل القيادة الاستراتيجيه والتخطيط الاستراتيجي وغيرها من البرامج الجزئية وأن هذا البرنامج سيتواصل في معهد إعداد القادة ولمستويات قيادية أخرى من أجل إستنهاض القدرات الموجودة في الشرطة .
 بدوره أكد العميد الدكتور الإبراهيم على تواصل التدريب التخصصي في الكلية لكافة مرتبات الشرطة وخاصة برنامج القيادة العليا الذي توليه الكلية أهمية كبيرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر