اللواء يوسف الحلو من الخليل : ملتزمون بأداء واجبنا تجاه أبناء شعبنا

اللواء يوسف الحلو من الخليل : ملتزمون بأداء واجبنا تجاه أبناء شعبنا
تاريخ النشر: 2022/02/12 - 07:18 مساءا

الخليل : أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  على ان توافر الامن وبسط سيادة القانون واشراك المواطن بالمنظومة الامنية من خلال مد جسور الثقة والتعاون مع المجتمع بكامل مؤسسساته واطيافه يجعل منه شريكا اساسيا في العملية الامنية والتي تنعكس ايجابا على العملية التنموية المجتمعية .

واوضحت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بان اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ، قام اليوم بزيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل ، حيث كان في استقباله العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل ونائبه وعدد من مديري المراكز والاقسام والادارات المتخصصة ".
وقد نقل سيادته تحيات فخافة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه واللواء زياد هب الريح وزير الداخلية لمنتسبي شرطة المحافظة ، مؤكدا بان الشرطة  والأجهزة الأمنية هي عماد الوطن واساسه القانوني المنيع ضد العابثين بامنه وامانه التي من خلالها تنعكس الرؤية الكاملة للتنمية والرقي المجتمعي .
مؤكدا على اهمية دور الشرطة وبالتعاون والشراكه الكامله مع المؤسسة الامنية في حفظ الامن والنظام العام دون مواراة وتحت مظلة القانون ، مشيدا بدورهم الكبير والايجابي الملحوظ لدى الشارع ومدى هذا الرضى عن هذه الجهود هو الشيء الذي يدفعنا لبذل المزيد من العمل والجهد لخدمة الوطن والمواطن ، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية .
من جانبه ثمن العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل جهود سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  الحريصة على تطبيق النظام العام وبسط سيادة القانون والرقي بمستوى الجهاز بكافة المجالات التي تهدف بشكل اساسي لخدمة الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر