الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع عدد من البلديات في سلفيت

الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع عدد من البلديات في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/02/07 - 07:32 مساءا

 سلفيت _بحثت الشرطة اليوم سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقة الثنائية والتواصل الفعال ما بينها  وبين كل من بلدية بديا وبلدية سرطة وبلدية مسحة وتناولت  كافة الأمور التي تخص المواطن والنظام العام في كل منطقة اختصاص هذه البلديات في  محافظة سلفيت .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة محافظة سلفيت  يرافقه عدد من مدراء المراكز والإدارات والأقسام قد التقوا برؤساء بلديات كل من بلدة بديا وسرطة ومسحه غرب سلفيت ,  كل على حدا , وتم بحث كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك والمشاكل التي تعاني منها هذه البلديات وبذل كل الجهود التي من  شانها أن تصب في مصلحة المواطن وتقديم الأفضل في مجال حفظ الأمن والنظام .

 

 من جهته قدم العميد فحماوي المباركة لرؤساء واعضاء هذه البلديات , باستلام  مهامهم الجديدة وأكد أن الشرطة على الجاهزية التامة لتقديم العون والمساندة بما يصب في مصلحة المواطن ويساعد على تسهيل حياته .

 

من جهتهم شكر رؤساء البلديات المعنية الشرطة على جهودها في حفظ الأمن والأمان والاستجابة السريعة في المواضيع التي تحتاج لتنسيق مشترك وان هذا التعاون يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر