الشرطة تحتضن المعسكر التدريبي للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في اريحا

الشرطة تحتضن المعسكر التدريبي للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في اريحا
تاريخ النشر: 2022/02/03 - 07:15 مساءا

اريحا - استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم الخميس المعسكر التدريبي الخاص بالاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والذي يستمر لمدة 4 أيام على مرحلتين وعلى مدى اسبوعين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المعسكر التدريبي تحتضنه الشرطة بالكامل ويشارك فيه في المرحلة الاولى 60  مدرباً وحكماً من الاتحاد سيخضعوا لدورات تأهيل الحكام ودورات تأهيل المدربين.

واكد العميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية إلى أن هذا المعسكر جاء بتوجيهات مباشرة من مدير عام الشرطة السيد اللواء يوسف الحلو، وأعلن عن جاهزية الكلية بكافة طواقمها الادارية و اللوجستية في توفير كافة المستلزمات للمشاركين من حكام ومدربين وإداريين . 

وحضر افتتاح المعسكر في المدرج الرئيسي في الكلية محمد البكري رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ، ومن الكلية الرائد اسامه عوده المشرف ومنسق التدريبات ، و عدد من المدربين والإداريين من الكلية والاتحاد الفلسطيني للكاراتيه  .

وقدم البكري والحضور شكرهم للواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة على توجيهاته بالاستضافة الكاملة لفعاليات المعسكرين ،  ولمدير الكلية العميد دكتور الابراهيم وطاقم المشرفين على جهودهم وكافة المساعدات المقدمة للمشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر