وفد من جهاز الدفاع المدني يزور شرطة محافظة قلقيلية 

وفد من جهاز الدفاع المدني يزور شرطة محافظة قلقيلية 
تاريخ النشر: 2022/02/02 - 01:26 مساءا

قلقيلية –  زار اليوم وفد من جهاز الدفاع المدني مديرية شرطة محافظة قلقيلية، حيث ضم الوفد العقيد أيوب طنبور مدير جهاز الدفاع المدني في المحافظة وعدد من الضباط، وكان في استقبالهم العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط في مديرية الشرطة.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التنسيق والتعاون بين مديرية شرطة المحافظة ومديرية الدفاع المدني من خلال العمل المشترك وخاصة في المنخفضات الجوية التي مرت وتمر بها البلاد، وبعض الأمور التي تتعلق بالسلامة العامة والقضايا المشتركة والتي تساهم في تحقيق المصلحة العامة للمواطنين وتقديم الخدمة الأفضل لهم .

من جهته رحب العميد ربايعة بالوفد الضيف مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات تعمل على ترسيخ العلاقة و تطويرها مع الشركاء في العمل وتقديم الخدمة الأفضل للمواطن والعمل على الحفاظ على سلامته وحياته مشيدا بالوقت نفسه بجاهزية وسرعة تجاوب الدفاع المدني ودوره الفاعل في تقديم الخدمة للمواطنين .
 
وفي السياق نفسه أكد العقيد أيوب طنبور على ضرورة تواصل هذه اللقاءات ما بين مؤسسة الشرطة و الدفاع المدني مثمنا الأداء المميز للشرطة وذلك من خلال عملهم الدؤوب في توفير الأمن والأمان للمواطنين و ما يقومون به من دور فاعل في مساندة رجال الدفاع المدني في كافة مهامه وخاصة خلال المنخفضات الجوية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر