الشرطة تنظم مبادرة دعم وتمكين في مركز بلدية أريحا المجتمعي

الشرطة تنظم مبادرة دعم وتمكين في مركز بلدية أريحا المجتمعي
تاريخ النشر: 2022/01/25 - 03:45 مساءا

 

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مبادرة دعم وتمكين لأكثر من 35 طفلا من المنتسبين لمركز بلدية أريحا المجتمعي  .

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أن المبادرة تأتي ضمن فعاليات الشرطة، والدور المجتمعي للتواصل مع كافة فئات المجتمع ، ولإدخال البهجة و السرور لقلوب الأطفال ، وفي إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية .

 

 

واشرف على المبادرة و نظمها المقدم مراد ابو الرب مدير وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة وبالشراكة مع العلاقات العامة والاعلام  وتشمل المراحل الاخرى اعمال تطوعية وتنظيم للحديقة داخل المركز وغيرها .

 

 

وعبرت ماهرة جابر عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة، ولمساعدة مركزها الذي تشرف عليه بلدية أريحا وتديره بالكامل للنهوض بمستوى الخدمة وديمومتها لأهميتها للأهالي والاطفال .

 

ويذكر أن الشرطة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني مع مركز بلدية اريحا وغيرها من المراكز الخدماتية ، وهي تهدف لنشر الوعي و التنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر