الشرطة تستهدف 150 طالبا من كلا الجنسين بمدارس بلدة شوفة بالارشاد والتوعية الشرطية بطولكرم

الشرطة تستهدف 150 طالبا من كلا الجنسين بمدارس بلدة شوفة بالارشاد والتوعية الشرطية بطولكرم
تاريخ النشر: 2022/01/25 - 03:32 مساءا

    
طولكرم – استهدفت الشرطة اليوم 150 طالبا من كلا الجنسين بالتوعية الشرطية ب 5  لقاءات حول التوعية والإرشاد الشرطي في مدارس شوفة  جنوب مدينة طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن قسم المركز المتنقل بإدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وشرطة المرور قاموا بتقديم  نشاط ومحاضرات توعوية شرطية للتعريف بالشرطة وأقسامها  والسلامة المرورية ومخاطر الاستخدام الخاطيء للانترنت ومخاطر المخدرات والتعريف بمهام المركز المتنقل وواجباته في الشرطة وتوزيع بروشورات تعريفية بالمركز على الطلبة.

وذلك خلال زيارة لمدارس الذكور والاناث في شوفة  والتي قدمها الرائد هشام دريدي مسؤول المركز المتنقل  والرائد عصام الزبن من المركز المتنقل في فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام والملازم اول بشير بني عوده من فرع شرطة المرور والتي استهدفت 150 طالبا  من الطلبة ضمن برنامج الشرطة لنشر التوعية الشرطية في طولكرم.

وتخلل ذلك لقاء المجلس البلدي في بلدة شوفة وبحث معه سبل التعاون المشترك لحل قضايا المواطنين وتم زيارة للمركز الصحي في عزبة شوفة بمرافقة موظفين من وزارة الصحة لمتابعة اجراءات البروتوكول الصحي وتنظيم جوله داخل البلده للتواصل مع المواطنين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر