الشرطة والتربية يفتتحان المخيم الشتوي "كن قائدا متعاونا " في أريحا

الشرطة والتربية يفتتحان المخيم الشتوي "كن قائدا متعاونا " في أريحا
تاريخ النشر: 2022/01/03 - 08:29 مساءا

أريحا - إفتتحت الشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم المخيم الشتوي كن قائدا متعاونا في مدرسة زهرة المدائن في مدينة أريحا بمشاركة 25 طالباً من مدارس المحافظة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المخيم الشتوي سيستمر لمدة 4 أيام من التدريب النظري والعملي والعمل المشترك ، ويدرب فيه طاقم من شرطة المحافظة والتربية بحيث تقدم لهم العديد من المحاضرات الشرطية والزيارات الميدانية لعدد من المواقع السياحية والأثرية.
ويأتي هذا المخيم الذي تقيمه الشرطة والتربية للتأكيد على مدى التعاون الذي يتم ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي ويتلقى المشاركون فيه ايضا برنامجاً تدريبياً يشتمل على محاضرات توعوية وتدريب مشاه ميداني ولياقة بدنية ، إضافة لحضور أفلام توعوية حول مفهوم الشرطة السياحية وتنفيذ أعمال تطوعية وغيرها من الأنشطة .
وحضر إطلاق فعاليات المخيم من التربية محمد الزعارير المشرف العام على المخيم ومن الشرطة العقيد فواز عمور منسق التدريب والمقدم يوسف العبسي مسؤول المركز الشرطي المتنقل والنقيب فارس قطاش محاضر توعية وإرشاد والمساعد أول مأمون دراغمه مدرب المشاة واللياقة من وحدة الشرطة الخاصة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر