الشرطة تستضيف إجتماع حول الوضع المروري في قلقيلية

الشرطة تستضيف إجتماع حول الوضع المروري في قلقيلية
تاريخ النشر: 2021/12/28 - 04:02 مساءا

قلقيلية: إستضافت الشرطة اليوم في قاعة مديرية شرطة محافظة قلقيلية إجتماعاً لمناقشة الوضع المروري، ووضع خطة مرورية للنهوض بواقع السلامة المرورية في المحافظة. وذلك بحضور العقيد سناء الطيروي مدير فرع شرطة المرور بشرطة المحافظة، وممثلين عن المحافظة ونقابة السائقين ومجمع السفريات ومديرية النقل والمواصلات، وعدد من السائقين ورئيس مجلس قروي بلدة الفندق.
 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد سناء الطيراوي رحبت بالحضور ونقلت لهم تحيات العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة، مؤكدةً على العلاقة والشراكة بين الشرطة ومختلف المؤسسات الشريكة في تعزيز الحالة المرورية في المحافظة. و أستعرضت  الحالة المرورية والإجراءات المتخذة من قبل شرطة المحافظة للإرتقاء بالخدمات والتخفيف من الأزمة المرورية ومعالجة القضايا من خلال تنفيذ الإجراءات القانونية على أكمل وجه.
 

من جانبهم  أثنى  الحضور على  الشراكة  القائمة مع الشرطة في  معالجة القضايا المرورية في المحافظة، ووضع الآليات والخطط التي تساعد في تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين والسائقين على حد سواء. مؤكدين على أهمية  نشر ثقافة الإلتزام بالأنظمة والقوانين المرورية نظراً لما تمثله هذه الثقافة من أهمية بالغة في الحفاظ على حياة الناس والممتلكات العامة والخاصة.
 

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على متابعة القضايا المرورية بالمحافظة بسكل عام، وخاصة تلك التي تعلق بالوضع المروري في بلدة الفندق وقرى منطقة جورة عمره. ووضع الخطط المرورية التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة، كتنظيم عملية نقل الركاب، و إيجاد مكان لوقوف المركبات العمومية في البلدة، ومتابعة المركبات الخاصة التي تقوم بنقل المواطنين والركاب مقابل أجر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر