اللواء يوسف الحلو : الأمن أهم أركان الحياة وركيزة أساسية لبناء مؤسسات الدولة

اللواء يوسف الحلو : الأمن أهم أركان الحياة وركيزة أساسية لبناء مؤسسات الدولة
تاريخ النشر: 2021/12/27 - 01:17 مساءا

رام الله - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة أن الأمن أهم أركان الحياة و ركيزة أساسية من ركائز بناء الدولة الفلسطينية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة قام بزيارة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، وكان في استقباله العميد حقوقي علاء شلبي مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام، وخلال الزيارة قام بجولة تفقدية على الإدارات والأقسام في المديرية اطلع فيها على المهام والواجبات التي تقوم بها كافة إدارات المديرية.
وخلال اجتماع السيد اللواء مع مدراء الإدارات والضباط، أكد على ضرورة إرساء علاقة ايجابية مع المواطن قائمة على الثقة والاحترام، وتقدير كرامته باعتبار أن المواطن شريك أساسي في المنظومة الأمنية وله دور بارز في حل المشكلات الأمنية يداً بيد مع رجل الشرطة.
وكما أكد السيد اللواء يوسف على أهمية الأدوار والواجبات التي تقوم بها كافة الإدارات في مديريات الشرطة كل حسب اختصاصه لتقديم أفضل الخدمات الممكنة بكفاءة وسرعة عالية .

وعبر السيد اللواء يوسف عن فخره واعتزازه باداء مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة لما تقدمه وتبذله من جهد كبير ومتواصل لفرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون خدمة للمواطن الفلسطيني.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر