الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2021/12/22 - 01:46 مساءا

سلفيت- بحثت الشرطة اليوم وبلدية سلفيت سبل تطوير التعاون المشترك في عدد من المجالات  وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية الشرطة في سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان وفدا من بلدية سلفيت ممثلا بالسيد عبد الكريم زبيديه  رئيس البلدية والدكتور احمد وليم مدير العلاقات العامة وعدد من مدراء اقسام البلدية  قد زاروا مديرية الشرطة،  حيث كان في استقبالهم ولقائهم العميد حقوقي مأمون فحماوي  مدير شرطة المحافظة،  والمقدم ابراهيم قواريق مدير المركز المتنقل في شرطة المحافظة،  والمقدم باسم شحاده مدير الشؤون الأدارية والرائد بسام السلمان مدير التوجيه السياسي .

من جهته رحب العميد الفحماوي مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف،  مؤكدا حرص الشرطة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، بهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية،  لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعيقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة،  مضيفا حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد،  وتبادل الآراء والاقتراحات مع مؤسسات المجتمع المحلي،  وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة. 

و أشاد رئيس البلدية  بالشراكة المتميزة القائمة ما بين جهاز الشرطة والبلدية،  مثمنا دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المدينة  وتطبيق سيادة القانون، مؤكدا استعداد البلدية التام للتعاون مع الشرطة في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

يذكر ان الشرطة والبلدية على تواصل دائم وخاصة في ظروف المنخفض الجوى القائم والذي ادى الى اغلاق العديد من الطرق وتم التعامل معها بشكل سريع وفوري.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر