اللواء يوسف الحلو يخرج دورة كبار الضباط ويطلق مشروع المناهج التدريبية في اريحا

اللواء يوسف الحلو يخرج دورة كبار الضباط ويطلق مشروع المناهج التدريبية في اريحا
تاريخ النشر: 2021/12/15 - 07:24 مساءا

اريحا – خرج السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم  دورة كبار الضباط التاسعة عشرة في هيئة التدريب العسكري في مدينة اريحا وبمشاركة 22 ضابطا من الخريجين من المؤسسة الأمنية 

وفي كلمته ممثلا عن دولة رئيس الوزراء و وزير الداخلية الدكتور محمد اشتية،  نقل اللواء يوسف الحلو تحيات دولته للحضور والخريجين ، وقال ان دورة كبار الضباط تعتبر من الدورات المهمة حيث انها تحتوي على مواضيع ذات بعد استراتيجي للمؤسسة الامنية، وتحدث عن عدد من المحاور الهامه المتعلقة بالدورات واهميتها واثرها على اداء المؤسسة الامنية، وقدم التهاني والتبريكات للخريجين وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان حفل التخريج جرى بحضور ممثل الفريق البريطاني ومسير هيئة التدريب العسكري  العميد بسام الجربي ومدير شرطة محافظة اريحا والاغوار العميد سائد عساف ومدير ادارة التدريب بالشرطة العميد عبد الحكيم ابو الرب والعميد بلال عبده مدير ادارة ارتباط الشرطة ومدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية العميد زاهر صباح وقادة وممثلي الاجهزة الامنية .

 واشار اللواء الحلو الى ان دورة كبار الضباط تقدم لنخبة ضباط الاجهزة الامنية، وأكد على اهمية هذه الدورة التي اسهمت في إعطاء الضباط الخريجين الخبرات والتدريبات التي تعتبر هامه لرفع كفاءتهم، كما وقدم الشكر للمدربين الذين اشرفوا على الدورة .

من جانبه اثنى ممثل الفريق البريطاني على الجهد الكبير الذي تبذله الهيئة في سبيل تطوير وتحسين اداء منتسبي قوى الامن وقال نحن سعداء بتخريج هذه الكوكبة من كبار الضباط الفلسطينيين واكد على عمق العلاقة التي تجمع الهيئة بالفريق البريطاني.

وفي كلمة الخريجين التي القتها العقيد مهندس نسرين شاهين، تقدمت بالشكر والتقدير للواء يوسف الحلو ممثل دولة رئيس الوزراء و وزير الداخلية، ولمسير هيئة التدريب العسكري ولكافة المدربين اللذين اشرفوا على الدورة ، وفي ختام حفل التخريج وزع راعي الحفل اللواء يوسف الحلو الشهادات على الضباط الخريجين .


من جهة اخرى شهد اللواء يوسف الحلو اطلاق مشروع المناهج التدريبية في هيئة التدريب، وشاركه الحضور الى جانب اللواء مهندس متقاعد توفيق عناتي مدير وحدة البحوث والدراسات ورئيس لجنة نقل وتوطين التدريب .

واثنى مدير عام الشرطة على هذا الانجاز الكبير، وقدم شكره لجميع من ساهم في هذا العمل والذي يأتي في سبيل تحقيق الرسالة والرؤية في بناء مؤسسة تدريبية مميزة تلبي طموحات الامن والأمان للوطن والمواطن.
 
 واكد اللواء الحلو على ان هذا الانجاز يحقق التحول والتطوير المطلوب من خلال مجموعة عمليات تستهدف احداث تغييرات في مكونات المؤسسة سواء في الاهداف او القيم، والانسجام مع تعليمات وتطلعات رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الأمن فخامة السيد الرئيس محمود عباس، ومع اجندة السياسات الوطنية واولوياتها والخطة الاستراتيجية لقطاع الامن بما ينعكس بالضرورة على التفكير الاستراتيجي الذي يعتمد على الذات وتوفير الموارد بشكل عام وتعزيز قدرة المؤسسة الامنية . 

وسلم اللواء يوسف الحلو في نهاية الحفل شهادات التقدير على اللجان التي ساهمت في اعداد المناهج، وسلم ممثلي المؤسسة الامنية مجموعة المناهج الجاهزة وتجول والحضور في اروقة المعرض الرئيسي للمناهج في هيئة التدريب بحضور حشد غفير من اصحاب الاختصاص والمهتمين بهذا الشأن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر