اللواء يوسف الحلو شراكتنا مع المواطن سبيلنا لأمن فعال

اللواء يوسف الحلو شراكتنا مع المواطن سبيلنا لأمن فعال
تاريخ النشر: 2021/12/14 - 08:22 مساءا

سلفيت – أكد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية أن الشراكة مع المواطن الفلسطيني هي السبيل لتكوين منظومة أمن فعالة . 
جاء ذلك خلال زيارة قام بها السيد اللواء الحلو لمديرية شرطة محافظة سلفيت وكان برفقته العميد حقوقي اياد اشتية مدير إدارة المباحث العامة والعميد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعميد بلال عبده مدير إدارة الإرتباط والعميد حقوقي عماد ياسين مدير إدارة  الشؤون الإدارية   والعميد محمد داوود نائب مدير إدارة الأمن الداخلي والعميد عبد الله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات والعقيد دكتور صالح البرغوثي مدير دائرة إنضباط الشرطة والرائد أحمد الشعبي مدير مكتب السيد اللواء حيث كان باستقبالهم العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة,ونائبه العميد أيمن زغلول ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام في شرطة المحافظة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو إجتمع  بالعميد حقوقي فحماوي ونائبه ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام ونقل لهم تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الأمن  و دولة الدكتور محمد اشتيه رئيس الوزراء ووزير الداخلية  وأوضح في اجتماعه أهمية بناء شراكات حقيقية مع المواطن وبناء جسور ثقة معه وأن ذلك ينبع من خلال العمل الدؤوب في إستنهاض الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين , ورفع مستوى جودتها , والعدالة والمساواة في تطبيقها , لتحقيق الأمن الكامل , والذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن , كون الأمن ركيزة لا يمكن الإستغناء عنها في أي مجتمع , ولا يمكن أن يتحقق إلا من خلال شراكات حقيقية . 
وأشار اللواء الحلو خلال حديثه إلى أنه لا أمن إلا إذا كان المواطن شريك فعال مع المؤسسة وأن هذا الأمر يتطلب المزيد من التواصل والمزيد من النشاطات المجتمعية والفعاليات والعمل على رفع الوعي من خلال برامج التوعية المختلفة التي تقدمها المؤسسة الشرطية .
وألتقى السيد اللواء الحلو خلال زيارته بعطوفة اللواء الدكتور عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر إقليم حركة  فتح بالمحافظة.
وبدوره رحب عطوفة المحافظ بالسيد اللواء والوفد المرافق له وأعرب عن ثقته بجهاز الشرطة الذي يرتبط عمله بشكل وثيق بالحياة اليومية للمواطنين، مقدراً عطوفته الجهد الذي يبذله السيد اللواء الحلو في سبيل تطوير المؤسسة الشرطية لتكون حامية لأرواح أبناء الشعب وممتلكاتهم.  
وعبر اللواء الحلو عن أهمية تعزيز دور الشراكة والتعاون ما بين كافة أذرع الأجهزة الأمنية والمحافظة، للحفاظ على الأمن والأمان، بما يساهم في تعزيز جسور الثقة مع جميع المواطنين مشيراً إلى أن الشرطة ماضية بأداء رسالتها في حفظ الأمن والنظام العام وبما يحافظ على حقوق وصون كرامة أبناء الشعب ومقدراتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر