الشرطة تقدم التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

الشرطة تقدم التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني
تاريخ النشر: 2021/12/14 - 05:20 مساءا

محافظات - قدم اليوم مدراء شرطة المحافظات التهاني لأسرة التربية والتعليم  بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف الرابع عشر من شهر تشرين الثاني من كل عام.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مدراء شرطة المحافظات برفقتهم عدد من الضباط  نظموا زيارات لعدد من المدارس ومديريات التربية والتعليم مقدمين التهاني لأسرة التربية والتعليم بكوادرها بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ومؤكدين على أهمية دور المعلم ورسالته السامية في إنارة الدرب أمام الأجيال التي ستحمل راية العلم وبناء المجتمع ونهضته وتقدير جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.
وأضافت الشرطة أنه تم تقديم دروع تكريمية للأسرة التربوية في المحافظات تقديراً  للأداء المميز ومجهوداتهم في بناء الأجيال ورفدها بالعلوم والمعارف المختلفة لتكون درع الوطن بهذا العلم وعاملاً أساسياً في بناءه ورفعته وسموه وهم بشكل أكيد جنود لهذا الوطن كما رجل الشرطة فجل إهتمامهم هو تحقيق مصلحة المواطن والوطن وحفظ مقدراته وأزدهاره.
بدورهم ثمن مدارء مديريات التربية والتعليم والمدراس والمعلمين هذه المبادرة الشرطية والتي تعكس مدى إهتمام جهاز الشرطة بمسيرة العلم والتعليم وكوادرها على إختلاف أماكن تواجدهم ومساندته الدائمة للعمل التربوي في جميع النشاطات والفعاليات التربوية الهادفة بشكل أساسي لتحقيق مصلحة الطالب وتقدمه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر