الشرطة تفتتح دورة إعداد مدربين حول آفة المخدرات في جنين

الشرطة تفتتح دورة إعداد مدربين حول آفة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2021/12/01 - 04:12 مساءا

جنين – افتتحت الشرطة وبالتعاون مع الشبيبة الفتحاوية  إقليم جنين دورة إعداد مدربين حول آفة المخدرات لعدد من طلبة الماجستير في الجامعة العربية الأمريكية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ،بأنه برعاية عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب ومدير شرطة المحافظة العميد حقوقي سائد زهران وعدد من ضباط الشرطة فقد تم افتتاح دورة  إعداد المدربين بمشاركة 20 طالبا  من طلبة الماجستير في الجامعة العربية الأمريكية وذلك في قاعة محافظة جنين.

وفي كلمة عطوفة المحافظ أكد على أهمية مثل هذه الدورات لأبنائنا الطلبة لما لها من أهمية في حماية المجتمع الفلسطيني من آفة المخدرات الدخيلة على المجتمع الفلسطيني .

كما بين مدير شرطة المحافظة بان المواطن شريك حقيقي في خدمة الوطن وأشار إلى أهمية الدور المجتمعي من أجل التصدي لظاهرة انتشار المخدرات من خلال التعاون المستمر مع المواطنين والأهالي مؤكدا على دور المؤسسات التعليمية الذي لا يقل عن دور المؤسسة الأمنية  في توعية الأبناء ومتابعتهم ومراقبتهم حتى لا يقعوا ضحية لتلك الظاهرة الخطيرة . 

وتحدث الملازم أمين ابو الرب  مسؤول التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات حول أنواع المواد المخدرة وأشكالها المختلفة وأكثرها انتشاراً داخل المجتمع ومدى الخطورة الناجمة عن تعاطيها وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر