الشرطة تنظم ورشة عمل لطلاب جامعة القدس المفتوحة بطوباس

الشرطة تنظم ورشة عمل لطلاب جامعة القدس المفتوحة بطوباس
تاريخ النشر: 2021/12/01 - 04:06 مساءا

        
طوباس – نظمت الشرطة اليوم في محافظة طوباس وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة وشبكة حماية النساء  ورشة  حول الابتزاز الالكتروني لطلاب جامعة القدس المفتوحة  بمحافظة طوباس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا اللقاء جاء بحضور الدكتور فخري دويكات مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في طوباس والعقيد مجاهد ربايعه مدير العلاقات العامه والإعلام في شرطة المحافظة والأخت تمام بني عوده من مديرية الصحة والأخت ليلى الخراز  من مديرية الثقافة ، و تهدف الورشه  لنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية  و الشرطية  في صفوف الطلبة، وطرق التعامل مع الابتزاز الالكتروني  على شبكة الإنترنت وتعزز جملة من النصائح بشأن مواجهة الجرائم الإلكترونية إضافة إلى جعل أبنائنا الطلبة شركاء فاعلين في الحفاظ على الأمن  .

وأضافت أن الرائد محمد اشتيه نائب مدير فرع العلاقات العامه في شرطة المحافظه ورقة عمل حول الابتزاز الالكتروني على شبكة التواصل الاجتماعي  والمخاطر التي يتعرض لها الشباب ثم عرض الآثار السلبية لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي  ، وتحدث حول تعلّق الشباب بالتكنولوجيا ، ثم الطرق البديلة للتعامل مع هذا التطور.

وأكد المشاركون على ضرورة عقد العديد من هذه الورش وتقديم كل ما هو جديد من اجل كبح هذه الظاهرة التي تعصف بالمجتمع والحد من انتشارها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر