الشرطة تشارك في مؤتمر القانون والسلامة المرورية في اريحا

الشرطة تشارك في مؤتمر القانون والسلامة المرورية في اريحا
تاريخ النشر: 2021/12/01 - 04:04 مساءا

اريحا - شاركت الشرطة اليوم في مؤتمر القانون والسلامة المرورية  بجامعة الاستقلال في مدينة اريحا بالشراكة مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المؤتمر يستمر لمدة يوم واحد ويقدم فيه العديد من اوراق العمل والمداخلات والتوصيات  للحد من الحوادث المرورية من قبل الخبراء في مختلف المؤسسات الشريكة (وزارة النقل والمواصلات والدفاع المدني ووزارة الحكم المحلي والنيابة العامة ونقابة المحامين والهيئة المستقلة لحقوق الانسان ووزارة الاشغال العامة وهيئة سوق راس المال الفلسطينية والهلال الاحمر والاتحاد الفلسطيني لشركات التامين وغيرها).

 وفي بداية  المؤتمر تحدث  الدكتور محمد البيدوسي رئيس المؤتمر  مرحباً بالحضور مؤكداً على ضرورة تكاتف الجهود مع كافة الجهات الشريكة للحد من الحوادث المرورية، وضرورة العمل على توعية السائقين ومستخدمي الطريق .

هذا وحضر المؤتمر سعادة النائب العام المستشار اكرم الخطيب و معالي وزير النقل والمواصلات المهندس عاصم سالم،  وألقى  كلمة الشرطة نيابة عن السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، العميد ابو زنيد ابو زنيد مدير إدارة المرور.

كما عرضت الشرطة وعدد من المؤسسات الشريكة معدات تستخدمها في السلامة المرورية والمتابعة والتنفيذ .

وحضر انطلاق فعاليات المؤتمر العميد سائد عساف مدير شرطة محافظة اريحا والأغوار، والعميد  عماد بني عوده نائب مدير ادارة التوجيه السياسي والعقيد رياض الابراهيم مفتش حوادث الطرق في ادارة المرور وعدد من  خبراء السير  والمسؤولين ومدراء المؤسسات العامة في المحافظة واصحاب الاختصاص والهيئات التدريسية في الجامعة والمهتمين من المؤسسات  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر