الشرطة توزع هدايا وتعقد محاضرات للتوعية الشرطية في مبنى الهلال الأحمر في نابلس

تاريخ النشر: 2021/11/30 - 09:45 مساءا

نابلس  – عقدت الشرطة  اليوم محاضرات شرطية  خلال عمل مركز الشرطة المتنقل  لعدد من طلاب جمعية الهلال الأحمر في محافظة نابلس بمشاركة 60 طالبا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات  قدم مركز الشرطة المتنقل  وشرطة المرور سلسلة  محاضرات حول السلوك والتعريف بعمل الشرطة وواجباتها ومهامها والاستخدام الأمن للانترنت وأخرى حول السلامة المرورية وكيفية استخدام الطريق بشكل امن.
وقدمت المقدم لنا مخللاتي مدير المركز المتنقل والنقيب ليلى ابو ليل عددا من النصائح والإرشادات التي تهمهم وتم الإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم، و تم توزيع الهدايا على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والشلل الدماغي في مبنى الجمعية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

بدورها شكرت جمعية الهلال الأحمر الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته كما ثمنوا دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر