الشرطة تحرر 4 غزلان كانت   بحوزة مواطن في قلقيلية

الشرطة تحرر 4 غزلان كانت   بحوزة مواطن في قلقيلية
تاريخ النشر: 2021/11/29 - 01:58 مساءا

قلقيلية -  تمكنت الشرطة اليوم وبالتعاون مع سلطة جودة البيئة وبلدية قلقيلية من تحرير أربع غزلان من نوع غزال الجبل الفلسطيني تم ضبطها بحوزة مواطن في مدينة قلقيلية. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن معلومات وردت لفرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة حول وجود أربع غزلان من نوع غزال الجبل الفلسطيني بحوزة أحد المواطنين في منزله في مدينة قلقيلية .
وعلى الفور تم إستصدار مذكرة تفتيش من قبل النيابة العامة للمنزل بالتعاون مع مركز شرطة المدينة وسلطة جودة البيئة وموظفين من قسم الطب البيطري في متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية في بلدية قلقيلية وبتفتيشه تم ضبط أربع غزلان من نوع غزال الجبل الفلسطيني بهدف الإتجار بها بعد صيدها من إحدى المناطق الطبيعية في فلسطين . 
وأوضحت أنه تم نقل الغزلان الأربعة إلى متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية في مدينة قلقيلية وتسليمها حسب الأصول لقسم الطب البيطري في الحديقة لمتابعة الوضع الصحي لها وإخضاعها للرعاية الصحية اللازمة .
وأضافت أنه تم تحويل الشخص الذي كان يحوز على هذه الحيوانات البرية لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولاً . 
وأكدت الشرطة على ضرورة المحافظة على توازن النظام البيئي الفلسطيني وحظر صيد وقتل وإمساك الطيور أو الحيوانات البرية والإتجار بها أو إتلاف أوكارها أو إعدام بيضها وذلك وفقا لأحكام المادة 41 من قانون رقم 7 لسنة 1999 بشأن البيئة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر