اللواء يوسف الحلو يفتتح برنامج القيادة العليا في أريحا

اللواء يوسف الحلو يفتتح برنامج القيادة العليا في أريحا
تاريخ النشر: 2021/11/28 - 04:13 مساءا

أريحا – إفتتح السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم برنامج القيادة العليا في معهد إعداد القادة الشرطيين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو إفتتح أولى مراحل البرنامج الذي يشارك فيه جميع مدراء شرطة المحافظات بحضور العميد إبراهيم أبو عين مساعد مدير عام الشرطة للبحوث والتخطيط والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطه والعميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد زاهر صباح مدير الكلية والدكتور سمير بيضون مدرب البرنامج والعقيد شادي جبارين مدير المعهد .
وقال اللواء الحلو أن هذه الدورات والبرامج مهمة كونها تحاكي القيادة الإستراتيجية والتخطيط الإستراتيجي وأننا نسعى لنهج تدريبي وتطبيق فعال حتى يكون لدينا وضوح تام في القيادة ونصل في نهاية المطاف إلى مفاهيم محددة في العمل الشرطي توفر لنا الجهد والوقت وأن هذه الدورات مستمرة لأننا نهدف للإستدامة لبناء مستقبل آمن للأجيال القادمة عبر التخطيط والتنفيذ الدقيق  .
وأكد اللواء الحلو أننا اليوم في عملية إستنهاض للقدرات الموجودة في الشرطة عبر الصدارة والعمل الميداني بشكل أساسي وتقديم خدمات شرطية مميزة وبمساندة من أذرع المؤسسة الأمنية .
ودعا اللواء الحلو المشاركين لتحديد التحديات والفجوات والعمل على تشجيع روح القيادة والإنتماء في أداء الواجبات الموكلة على عاتق مؤسسة الشرطة.

وتفقد اللواء الحلو يرافقه كبار الضباط عدداً من أقسام الكلية وأطلع من المدربين المحليين والخبراء الدوليين على سير العمل في عدد من الدورات التخصصية المنعقدة حاليا في الكلية لمنتسبي الشرطة والمؤسسة الأمنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر