الشرطة تنظم يوماً تعليميا لأطفال روضة العودة في أريحا

الشرطة تنظم يوماً تعليميا لأطفال روضة العودة في أريحا
تاريخ النشر: 2021/11/24 - 12:07 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم برنامجاً ويوماً تعليمياً لأكثر من 140 طفلاً من المنتسبين لروضة العودة في مخيم عقبة جبر في المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تأتي في إطار برنامج التوعية والإرشاد العام الذي تنفذه الشرطة، وإستكمالاً للدور المجتمعي  للتواصل مع كافة فئات المجتمع والمؤسسات التعليمية  العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة هذه المؤسسات .

وتهدف هذه الفعالية الى  تقوية العلاقة ما بين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم، وتقديم الخدمة وبامتياز ونشر الأمن والثقافة الأمنية الشخصية  والشرطية، وإدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا.

ونظم هذه الفعالية وأشرف عليها فرع العلاقات العامة والإعلام والمركز المتنقل في شرطة المحافظة ومركز شرطة مخيم عقبة جبر، تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة الى جانب التوعية حول السلامة الذاتية والسلوك المثالي والتصرفات الحميدة و التوعية المرورية .

وعبرت مديرة الروضة عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات  التي تقدمها الشرطة لجميع الفئات العمرية وخصوصا رياض الأطفال، وشكرت الشرطة على هذا الدور المجتمعي المميز .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر