الشرطة تشارك بورشة عمل حول دور الأمن في حفظ السلم الأهلي في جنين

الشرطة تشارك بورشة عمل حول دور الأمن في حفظ السلم الأهلي في جنين
تاريخ النشر: 2021/11/17 - 05:20 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل حول دور الأمن في حفظ السلم الأهلي  والتي نظمها مركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية (شمس)، بالتعاون مع المنتدى المدني لتعزيز الحكم الرشيد في قطاع الأمن .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن الأخ احمد القسام مساعد المحافظ  افتتح الورشة التي استمرت لمدة يوم واحد وشارك من الشرطة العقيد أوس عطياني مدير العلاقات العامة والإعلام و الرائد زيد الكيلاني  المستشار القانوني لشرطة المحافظة. 

وشارك في الورشة  الأستاذ محمد النجار المستشار القانوني لمركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية  وشخصيات اعتبارية،  وتأتي هذه ألورشة من اجل التكاملية والحفاظ على السلم الأهلي، وان الهدف من مثل هذه الورشة هو توضيح دور رجال الأمن في الحفاظ على السلم الأهلي والحد من المشاكل التي تقع في مجتمعنا الفلسطيني وعدم تفاقمها من اجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني.

 بالإضافة الى اقتراحات للحد منها والمعيقات التي قد يتعرضون لها إثناء قيامهم في عملهم،  وبحث سبل التعاون المشترك مع الشركاء  وخاصة في المشاكل الكبيرة التي قد يتعرض لها مجتمعنا الفلسطيني في أي لحظة وطرق تطويقها من قبل الجميع وما هي الطروحات لتعزيز السلم الأهلي .

وتم مناقشة العديد من المواضيع و وجهات النظر والاتفاق على عدد من التوصيات وهي تكاملية العمل مابين المؤسسة الأمنية وتشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني وتحديد الاحتياجات ضمن خطة وطنية شاملة لتكاملية الأدوار وضرورة  بما يخدم إنفاذ القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر