الشرطة والتربية والتعليم تطلقان حملة لحماية الأطفال من التدخين في بيت لحم

الشرطة والتربية والتعليم تطلقان حملة لحماية الأطفال من التدخين في بيت لحم
تاريخ النشر: 2021/11/16 - 02:05 مساءا

بيت لحم – أطلقت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم اليوم حملة توعوية لحماية الأطفال من التدخين ومكافحة هذه الظاهرة السلبية.  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ،أن العقيد ناصر الشعبي مدير فرع المرور والمقدم محمود ردايدة مدير مكافحة المخدرات والمقدم مصعب اسليمية مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والمقدم زهرة سكر مديرة مركز الشرطة المتنقل بشرطة محافظة بيت لحم شاركوا اليوم إلى جانب الأستاذ  بسام جبر نائب مدير مديرية التربية والتعليم  بإطلاق حملة  توعوية لحماية الأطفال من التدخين تحت شعار " لتتكاتف جهودنا لمحاسبة مروجي وبائعي التبغ والعقاقير الضارة للأطفال  " والتي تهدف لنشر الوعي لدى أصحاب المحال التجارية بعدم بيع التبغ وكافة العقاقير الضارة للأطفال حفاظا على سلامتهم وتجنب العقوبات التي من الممكن أن يتعرض لها أصحاب المحال في حالة بيعهم للتبغ والعقاقير الضارة للأطفال .

وأكدت أن الحملة انطلقت من أمام مدرسة الصداقة الروسية بمشاركة عدد من طلبة المدرسة حيث قام الحضور بتوزيع المنشورات التوعوية التي تحث الجميع على  نبذ هذه الآفة التي قد تعرضهم للخطر وايضا مناشدة المواطنين بمتابعة أبنائهم كي لا يكونوا ضحية لهذه السموم وما لها من آثار سلبية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر