الشرطة تزور وتكرم الجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذكسية في بيت لحم

الشرطة تزور وتكرم الجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذكسية في بيت لحم
تاريخ النشر: 2021/11/09 - 03:25 مساءا

بيت لحم - زارت الشرطة صباح اليوم الجمعية الوطنية الأرثوذكسية وقامت بتكريم رئيس وأعضاء الجمعية تقديراً للجهود التي تقوم بها والخدمات التي تقدمها في جميع المجالات .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من  مدراء إدارات ومراكز شرطة المحافظة زاروا صباح اليوم الجمعية الخيرية الوطنية الأرثوذكسية وكان في إستقبالهم السيد ميشيل فريج رئيس الجمعية ونائبه الأب عيسى ثلجية وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من رجال الدين المسيحي حيث تأتي هذه الزيارة ضمن الترتيبات وسلسلة الإجتماعات التي تقوم بها الشرطة مع الجهات الشريكة إستعداداً لإستقبال أعياد الميلاد المجيدة.

من جانبه نقل العميد الحاج تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مؤكداً أن الشرطة على أتم الإستعداد لإستقبال أعياد الميلاد المجيدة وأنها ستعمل جاهدة على إنجاح الإحتفالات بالتعاون مع كافة الشركاء من المؤسسة الأمنية والفعاليات المدنية مشيداً بالعلاقة التي تجمع الشرطة بمؤسسات المجتمع المحلي والدور المشترك الملقى على عاتق الجميع في إنجاح جميع المناسبات الدينية والوطنية وخاصة أن محافظة بيت لحم ستكون محط أنظار العالم خلال الإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة .

من جانبه أشاد السيد ميشيل بالدور الإيجابي الذي تقوم به الشرطة بالحفاظ على الأمن والأمان وتحقيق الإستقرار للمواطن الفلسطيني أينما وجد . 

وفي نهاية الزيارة قدم العميد الحاج درع تذكاري لرئيس وأعضاء الجميعة تقديراً لهم على جهودهم و الخدمات الجلية التي تقدمها لزوار كنيسة المهد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر