الشرطة تنظم لقاء توعوي لمنتسبيها في ضواحي القدس

الشرطة تنظم لقاء توعوي لمنتسبيها في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2021/11/08 - 04:33 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم لقاء تثقيفي حول مخاطر وتداعيات ترويج الشائعات وكيفية التعامل معها لمنتسبي مركز شرطة بدو شمال غرب القدس . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة المحافظة باشرت بتنظيم لقاءات تثقيفية حول الشائعات وآثارها على المواطن والمجتمع في نواحي مختلفة وكيفية الحد منها وتستهدف منتسبي شرطة ضواحي القدس في المديرية والمراكز الثلاثة التابعة لها بدأها العقيد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والعقيد أحمد برهم مفوض التوجيه السياسي بشرطة المحافظة  باللقاء الأول الذي إستهدف منتسبي مركز شرطة بدو.
وتم الحديث معهم عن ماهية الشائعات أنواعها وأهدافها ومصدرها وطرق بثها  كجزء من الحرب النفسية على المواطن وإحدى أدواتها الرئيسة وهي عبارة عن رواية أو تقرير عن حادثة أو موضوع يتم تداوله بين الناس ويمتاز بالسهولة والإختصار وتعنى  بجوانب معينة بحياة المواطن للتأثير عليه سلبياً.
والتأكيد على ضرورة تكاتف الجهود للتصدي لمروجيها ومحاربة مصادرها لأنها تعتبر الأخطر على المجتمع فهي تهدف بالأساس لإيجاد التفرقة وبث الخوف و القلق وفقدان الثقة بين المواطنين من جهة وبين المؤسسة الأمنية والمواطن من جهة أخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر