الشرطة تكرم جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا في سلفيت

الشرطة تكرم جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا في سلفيت
تاريخ النشر: 2021/11/07 - 03:08 مساءا

سلفيت – كرمت الشرطة اليوم جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا وذلك تقديراً لشراكتهم ولتواصلهم المتميز مع مديرية الشرطة في محافظة سلفيت.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وخلال زيارة قام بها السيد العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من مدراء الإدارات لجامعة الزيتونة في سلفيت,  وكان في إستقبالهم  أ.د . داوود الزعتري رئيس الجامعة والعلاقات العامة في الجامعة، و تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقة بين الشرطة والجامعة و للعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والأمني،  وبحث بعض القضايا المشتركة التي تعزز الجو العلمي والأكاديمي في المحافظة .
من جانبه نقل العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة تحيات وتقدير سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الى أسرة الجامعة، مؤكدا على المستوى المتميز للشراكة مع مختلف القطاعات في المحافظة من اجل النهوض بها بكافة المجالات وخاصة الجامعات , لاهميتها واهمية روادها من الشباب . 
وقدم العميد مامون خلال الزيارة دروعاً تكريمية لرئيس الجامعة أ .د. داوود الزعتري والدكتورة اسلام عيادي والاستاذة سرى زهد من العلاقات العامة في الجامعة , تقديراً لجهودهم المتميزة في نسج شراكة حقيقية مع مؤسسة الشرطة .
من جهته  ثمن أ.د. الزعتري هذه اللفته من مؤسسة الشرطة وأكد على أن الامن والامان أساس من أساسات التعليم والتطور والنهوض بالمجتمع , وإشاد بجهود الشرطة في محافظة سلفيت بخلق حالة أمنية يشعر من خلالها الطلبة بالاستقرار وبالتالي ينعكس على المسيرة التعليمية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر