الشرطة تقبض على شخصين مشتبه بهما بتجارة مواد مخدرة في ضواحي القدس

الشرطة تقبض على شخصين مشتبه بهما بتجارة مواد مخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2021/11/03 - 01:12 مساءا

ضواحي القدس - قبضت الشرطة فجر اليوم على شخصين في قضيتين منفصلتين وضبطت بحوزتهما أشتال ومواد يشتبه أنها مخدرة في بلدتي العيزرية وأبو ديس جنوب شرق القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناءً على معلومات وردت لشرطة ضواحي القدس حول حيازة شخصين على مواد مخدرة والمتاجرة بها في منزليهما في بلدات العيزرية وأبو ديس.
على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من مركز شرطة جنوب شرق القدس في شرطة المحافظة بعد إستصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة تم تفتيش منزل المشتبه به الأول وتم ضبط 9 أشتال خضراء مزروعة يشتبه أنها مخدرة من نوع الماريجوانا و2300 بذرة يشتبه أنها بذور المارجوانا وكمية من عرانيس الماريجوانا الخضراء بلغ وزنها 20.8 غم وعلبة بداخلها مادة خضراء اللون مطحونة يشتبة أنها مادة الماريجوانا بلغ وزنها 31 غم وضبط مواد تستخدم للتعاطي وأخرى لزراعة الأشتال المخدرة. 
وأضافت بأن قوة من شرطة مكافحة المخدرات تمكنت من القبض على المشتبه فيه ثاني بعد تفتيش منزله بناء على مذكرة تفتيش من النيابة العامة عثرت خلال ذلك على كيس بداخله 11 قطعة صغيرة بنية اللون يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها 45.3 غم وكمية أخرى يشتبه أنها مادة الحشيش مخلوطة بالتبغ بلغ وزنها 14.7 غم بالإضافة إلى 19 حبة يشتبه أنها حبوب الأكستازي المخدرة وكمية قليلة يشتبه أنها بذور الماريجوانا ومبلغ مالي يشبه أنه تم تحصيله من تجارة المواد المخدرة.
وأكدت الشرطة أنه تم التحفظ على المقبوض عليهما لحين إحالتهما للنيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونية اللآزمة بحقهما أصولاً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر