شرطة بيت لحم تؤمن وتشارك بمراسم إستقبال غبطة البطريرك بيير باتيستا بطريرك اللاتين في القدس. 

شرطة بيت لحم تؤمن وتشارك بمراسم إستقبال غبطة البطريرك بيير باتيستا بطريرك اللاتين في القدس. 
تاريخ النشر: 2021/10/08 - 11:15 مساءا

بيت لحم - أمنت شرطة محافظة بيت لحم عصر اليوم المراسم الرسمية والدينية التي أقيمت في مدينة بيت ساحور لإستقبال غبطة البطريرك بيير باتيستا بطريرك اللاتين حيث نشرت الشرطة عناصرها منذ ساعات الظهيره في شوارع المدينه لتأمين دخول الموكب.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد ابراهيم العبسي نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك عصر اليوم بمراسم إستقبال غبطة البطريرك  البطريركي بيير باتيستا  والتي تعد الزيارة الرسميه الاولى له باعتباره بطريرك اللاتين في فلسطين والاردن وقبرص. وقد وصل موكب غبطة البطريرك الى  كنيسة اللاتين في مدينة بيت ساحور قادماً من القدس عاصمة فلسطين تتقدمه الفرق الكشفية حيث قام بافتتاح قاعة الرعية بالكنيسه وذلك بحضور السيد جهاد خير رئيس بلدية بيت ساحور والأب عيسى حجازين وعدد من الشخصيات الاعتباربة ورجال الدين وحشد من المواطنين .

وأضافت ان الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة بتأمين هذه الزياره الاولى لغبطة البطريرك لمدينة بيت ساحور  التي أعدتها تنفيذا لتوجيهات قيادة الشرطة لتأمين موكب غبطة البطريرك وزيارته لكنيسة اللاتين في المدينة ، حيث قامت الشرطة منذ الظهيره بنشر عناصرها في شوارع مدينة بيت ساحور ومحيط كنيسة اللاتين ونشر الدوريات المحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى الكنيسه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر