الشرطة تقيم يوماً شرطياً بعنوان " أمننا في سلامة فكرنا " لأكثر من 100 طالب في بيت لحم

الشرطة تقيم يوماً شرطياً بعنوان " أمننا في سلامة فكرنا " لأكثر من 100 طالب في بيت لحم
تاريخ النشر: 2021/10/07 - 04:35 مساءا

بيت لحم - أقامت الشرطة صباح اليوم يوما شرطياً بعنوان " أمننا في سلامة فكرنا " لأكثر من 100 طالب بمدرسة ذكور طبريا الأساسية بمدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم حيث شمل هذا اليوم مواضيع تخص الطلاب بمختلف أعمارهم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان طاقم التوعية بفرع العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المتنقل وفرع المرور وفرع هندسة المتفجرات بشرطة محافظة بيت لحم نظموا صباح اليوم يوماً شرطياً مفتوحا بعنوان" أمننا في سلامة فكرنا " لأكثر من  100 طالب بمدرسة ذكور طبريا الأساسية بمدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم حيث شمل هذا اليوم مواضيع تخص الطلاب في حياتهم اليومية  بمختلف أعمارهم .

حيث نقل ضباط الشرطة معلومات عامة تثقيفية من شانها رفع درجة الحيطة والحذر لدى طلاب المدرسة واطلاعهم على الظواهر السلبية التي قد تواجههم في حياتهم اليومية سواء كانوا في المدرسة أو في منازلهم للحد من مثل هذه الظواهر ومن ثم القضاء عليها .

بالإضافة إلى قيام ضباط التوعية بتشكيل فرق أمان على الطرقات من خلال تدريب طواقم خاصة من طلاب المدرسة على كيفية مساعدة زملائهم في عبور الشارع بشكل امن وصحيح وعدم تعريض حياتهم للخطر .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر