المركز المتنقل يلتقي مخيم بصمة امل في الخليل

المركز المتنقل يلتقي مخيم بصمة امل في الخليل
تاريخ النشر: 2021/08/04 - 03:09 مساءا

 الخليــل - التقى المركز المتنقل اليوم الأطفال المشاركين بمخيم بصمة أمل التابع للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في قرية بيت عوا جنوبي الخليل  . 

وذكرت إدارة العلاقـات العامة والإعلام بالشرطـة، بأنه وضمن مشاركة جهاز الشرطة في فعاليات التوعية المختلفة الخاصة بالمخيمات الصيفية، فقد التقى اليوم المركز المتنقل وفرع العلاقات العامة وشرطة المرور والإعلام وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمشاركين بمخيم بصمة أمل في قرية بيت عوا والبالغ عددهم 60 مشاركا. 

وتحدث الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل عن جهاز الشرطة بشكل عام ووظيفته الأساسية في حفظ الامن والنظام العام وتطبيق القانون، مشيرا الى مهام المركز المتنقل وعمله في تقديم كافة الخدمات للمواطنين في شتى أماكن تواجدهم ، بالإضافة لذلك تم توضيح خطورة الاستخدام غير المسؤول للانترنت  وأهمية أن يكون استعمال هذه التكنولوجيا ضمن رقابة الاهل حفاظا عليهم وعدم التعاطي مع الغرباء والحفاظ على معلوماتنا الشخصية وعدم مشاركتها مع الاخرين .

من جانبه أوضح النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور ضرورة الالتزام بقواعد استعمال الشارع الأساسية والانتباه لحركة المركبات والطريقة المثلى لقطع الطريق لتوفير حماية ذاتية من حوادث السير، مشددا على ضرورة الالتزام بالشواخص المرورية بعد إيضاح معانيها، وذلك باستخدام الوسائط التعليمية ذات العلاقة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر