الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تفتتحان مخيم الشرطي الصغير في محافظات الوطن

الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تفتتحان مخيم الشرطي الصغير في محافظات الوطن
تاريخ النشر: 2021/07/04 - 03:35 مساءا

محافظات - إفتتحت الشرطة اليوم بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية فعاليات مخيم الشرطي الصغير للعام 2021 في محافظات الوطن .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه واستمراراً لجهود الشرطة الهادفة إلى تعزيز العلاقة بين الطفل ورجل الشرطة وتعزيز مفهوم الأمن ونشر الثقافة الشرطية بكافة المجالات والتعريف بالمؤسسة الشرطية فقد تم إطلاق  فعاليات مخيم الشرطي الصغير للأطفال بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وذلك بإفتتاح 11 مخيم صيفي الشرطي الصغير في مديريات شرطة المحافظات بمشاركة 50 طفلاً في كل مخيم لتضم هذه المخيمات جميعها 550 طفلاً من جميع المحافظات .
وقد تم إفتتاحها بشكل متزامن والبدء بفعالياتها ونشاطاتها بهدف نشر التوعية الأمنية الشرطية لهذه الشريحة من المجتمع ولإيجاد جيل واعي بقضايا وطنه وعصره بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبحضور ومشاركة الأطفال والمشرفين على هذه المخيمات من ضباط شرطة المحافظات المؤهلين للتعامل مع مثل هذه المخيمات والإشراف عليها وتقديم كل ما من شأنه أن يحقق الأهداف المرجوة من عقد مثل هذه المخيمات للأطفال.
وأضافت بأن مخيم الشرطي الصغير سيستمر لمدة أسبوعين وسيشمل العديد من الفعاليات وبرامج التوعية التي تتعلق بعمل الشرطة اليومي بالإضافة لوجود فعاليات وطنية وترفيهية وإجتماعية في مجالات التربية الأمنية و الثقافة الوطنية و الإيعازات العسكرية والكتابات الإبداعية والمسرح والدراما والأنشطة الرياضية .
وبينت الشرطة بأن هذه المخيمات ستكون بإشراف إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع إدارة الحراسات في الشرطة من أجل التدريب الميداني والتعاون مع عدد من الإدارات والأفرع ذات العلاقه لتحقيق أكبر قدر من النفع والفائدة للأطفال المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر