الشرطة تنهي استعداداتها لإطلاق  حملة للتوعية من الجرائم الالكترونية  تحمل اسم  "كبسة بتفرق"

تاريخ النشر: 2021/06/30 - 01:21 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة –  أنهت الشرطة استعداداتها لإطلاق  حملة للتوعية من الجرائم الالكترونية والتي حملت اسم " كبسة بتفرق " .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع العديد مع المؤسسات الاعلامية والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والجهات الشريكة.

واضافت الشرطة أن الحملة تبدأ خلال الاسابيع القادمة بعنوان (كبسة بتفرق) عبر موقع الشرطة الالكتروني www.palpolice.ps وصفحات الشرطة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام المحلي من اذاعات ومحطات تلفزيونية .

وتهدف هذه الحملة لإرشاد المواطنين بإتباع أفضل طرق الأمان أثناء استخدام الأنترنت وتعريفهم  بالطرق والإجراءات القانونية  الواجب اتباعها فيما يخص الجريمة الالكترونية سواء بالتواصل مباشرة مع دائرة الجرائم الالكترونية في الشرطة في كافة المحافظات او عبر موقع الشرطة  او التطبيق الخاص بالشرطة والتي تم توضيحها من خلال فيديوهات وسبوتات توعوية بالاضافة الى بوستات والعديد من الأدوات التي سوف تستخدم في هذه الحملة بهدف ايصال الرسالة إلى كافة فئات المجتمع .


وتؤكد الشرطة على أهمية هذه الحملة التي قد تمتد لعدة اشهر وتأمل في التعاون من قبل المؤسسات الإعلامية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين كافة من أجل ايصال الرسالة التي ترمي إليها الحملة وهي حماية المواطنين من الوقوع  كضحايا للمبتزين وإرشادهم إلى اسلم الطرق للوصول إلى بر الأمان في حال تم الايقاع بهم عبر العالم الافتراضي الالكتروني  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر