الشرطة والتوجيه السياسي الوطني يعقدان لقاء بعنوان منكم ولأجلكم في سلفيت

الشرطة والتوجيه السياسي الوطني يعقدان لقاء بعنوان منكم ولأجلكم في سلفيت
تاريخ النشر: 2021/06/23 - 02:05 مساءا

سلفيت - عقدت الشرطة والتوجيه السياسي والوطني اليوم و بالتعاون مع مجلس بلدي ديرستيا لقاء مع اهالي البلدة بعنوان منكم ولأجلكم شمال غربي محافظة سلفيت .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان سيادة العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير الشرطة والمقدم رامي حسان مدير التوجيه السياسي والوطني بمحافظة سلفيت و قوة من مركز الشرطة المتنقل والتوجيه السياسي والعلاقات العامة ومكافحة المخدرات والمرور وعدد من ضباط التوجيه السياسي والوطني عقدوا لقاء مع أهالي بلدة ديرستيا في قاعة المجلس البلدي بعنوان منكم ولأجلكم والذي يأتي استكمال لمبادرة نبض الشارع التي بدأتها الشرطة مؤخرا في المحافظة .

وتحدث المقدم رامي حسان مدير التوجيه السياسي والوطني عن موضوع الإشاعة وما تسببه من أرباك ومشاكل للمواطنين و قام ضباط الشرطة  بالحديث عن المخاطر المترتبة عن استخدام شبكة الانترنت ,  و مخاطر الإدمان و المواد المخدرة وآداب استخدام الطريق للسائقين والمارة .

وأضافت ان هذه الفعالية جاءت استكمالا  لجهود الشرطة بالتواصل مع كافة فئات المجتمع وتعزيزا لمبدأ الشراكة المجتمعية و الاتصال المباشر ما بين الشرطة و مؤسسات المجتمع المحلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر