الشرطة تفتتح وتشارك في ورشة عمل حول تقييم الأداء الوظيفي نظمها ديوان الموظفين العام بالتعاون مع جهاز الشرطة

الشرطة تفتتح وتشارك في ورشة عمل حول تقييم الأداء الوظيفي نظمها ديوان الموظفين العام بالتعاون مع جهاز الشرطة
تاريخ النشر: 2021/06/21 - 09:58 مساءا

رام الله - إفتتح اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والسيد موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام ورشة عمل حول تقييم الأداء الوظيفي في المقر الجديد للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في رام الله وكان ذلك بمشاركة 15 ضابطاً من جهاز الشرطة وبحضور (80) موظفاً من موظفي الفئة الأولى (C) من مختلف مؤسسات الدولة والذين يخضعون لبرامج تدريبية مختلفة في المدرسة. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء عطا الله أشار في حديثه إلى مدى أهمية إنشاء مثل هذا الصرح الإداري الهام والمتطور في سبيل تحقيق التنمية الإدارية ورفدها بالقدرات والطاقات القادرة على التطوير والإبداع .
ووجه شكره لرئيس ديوان الموظفين العام ولطاقم المدرسة الوطنية على هذا الجهد المتميز وما تقدمه المدرسة من برامج تدريبية في تعزيز وتنمية مهارات موظفي الخدمة المدنية في دولة فلسطين وعلى مدى التعاون القائم ما بين الطرفين مبيناً أهمية العمل الشُرطي الذي يعتبر مرتبطاً مع المواطن ولا يتحقق الأمن إلا من خلال الشراكة مع المواطن وبين اللواء عطا الله مدى الصعوبات والتحديات التي تواجه منظومة الأمن الفلسطيني داخل الميدان وخارجه منوهاً إلى أبرز الإنجازات التي حققتها المؤسسة الشرطية على كافة الأصعدة بما فيها تقييم الأداء الفردي مؤكداً على أن قيادة الشرطة تعمل  بشتى الوسائل والسبل لتحقيق أفضل الإنجازات ومشيراً إلى أن المؤسسة الشرطية قامت بتدريب العديد من أجهزة الشرطة العربية في مجال العمل الشرطي.
بدوره ورحب أبو زيد بالحضور والمشاركين معبراً عن تقديره لهذا التعاون المثمر في سبيل نقل المعرفة والخبرات بين ديوان الموظفين العام والمؤسسة الشرطية ومُشيداً بالجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل تحقيق الأمن والأمن للمواطن منوهاً إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار مذكرة التفاهم التي وقعها ديوان الموظفين مع جهاز الشرطة.
وتطرق الى أهمية نظام تقييم الأداء الوظيفي ودوره في صناعة الفرق في الأداء المؤسسي وتطوره وأن فلسطين اليوم أصبحت واحدة من أهم الدول الناقلة للمعرفة والخبرات لمختلف قارات العالم من خلال إستضافة وفود العديد من الدول لتلقيهم التدريب في دولة فلسطين.
وأستعرض مدير عام الإدارة العامة لشؤون موظفي الخدمة المدنية زياد شديد، الإنجازات التي حققها ديوان الموظفين في مجال تقييم الأداء الوظيفي، والمنسجمة مع أحدث التوجهات في مجال الإدارة.
وأستعرضت إسراء عمر مدير دائرة تقييم الأداء الوظيفي تجربة ديوان الموظفين حول نظام تقييم الأداء الوظيفي في قطاع الخدمة المدنية كما قام العقيد أحمد صبرة والمقدم سائد رضوان باستعراض خطة جهاز الشرطة لإعداد نظام تقييم الأداء الفردي.
وفي نهابة الورشة تم عمل حلقة نقاش دائرية بين فريق ديوان الموظفين وجهاز الشرطة وتم التوافق على إستكمال التعاون بين الفريقين من خلال إطلاق سلسلة من اللقاءات التدريبية التي تتضمن إعداد برنامج تدريبي يستهدف أطقم الموارد البشرية في جهاز الشرطة في كافة محافظات الوطن بهدف نقل الخبرة وتدريب أفراد جهاز الشرطة حول الإجراءات التفصيلية لتقييم الأداء الوظيفي، لتمكينهم من تحقيق الأهداف المنشودة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر