الشرطة و الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تنظمان ورشة عمل في قلقيلية

الشرطة و الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تنظمان ورشة عمل في قلقيلية
تاريخ النشر: 2021/06/01 - 03:34 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم و بالتنسيق والتعاون مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ورشة عمل في قاعة مديرية الشرطة في قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة  والإعلام في الشرطة، أنه وبحضور العميد نهاد ريايعة مدير شرطة المحافظة والأخ سامر عجعج و المحامية سوسن صلاحات من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال وعدد من منتسبي شرطة المحافظة ، فقد تم هذه الورشة و الهادفة إلى زيادة الوعي القانوني بعدالة الأحداث  لكافة منتسبي جهاز الشرطة و بمختلف إداراتهم و أقسامهم .

بداية رحب العميد ربايعة بالحضور مثمنا التعاون المشترك مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ، مشيرا على توجيهات وتعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية التي ترجمت على أرض الواقع من خلال فتح إدارات متخصصة للتعامل مباشرة مع الأطفال في حال وقع عليهم أي تعديات .

وفي السياق نفسه تم الحديث من قبل المحاضرين من الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال عن دور الشرطة الفاعل في مكافحة الجريمة و متابعة الظواهر السلبية و ملاحقة الجناة ، بهدف إرساء الأمن في المجتمع و لتبني فكرة أن حماية الأطفال هي مسؤولية أمنية مشتركة مع المجتمع المحلي .
.
وفي نهاية الورشة تم الخروج بعدة توصيات أهمها ضرورة إدماج أكبر عدد ممكن من طواقم الشرطة في مثل هذه الورش لرفع الوعي القانوني لديهم في هذا الموضوع ، و متابع أي تعديات على الأطفال و إبلاغ جهات الاخصاص .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر