الشرطة تشارك في ورشة عمل في قلقيلية 

الشرطة تشارك في ورشة عمل في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2021/05/30 - 04:36 مساءا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل حول الإعلان عن وثيقة مدارس آمنة مع مؤسسات المجتمع المحلي ذات العلاقة في محافظة قلقيلية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن ورشة العمل نظمت في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مديرية التربية والتعليم بعنوان ( الإعلان عن وثيقة مدارس آمنة ) التي تنظمها مديرية التنمية الإجتماعية بالتعاون والتنسيق مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ومؤسسة إنقاذ الطفل بحضور ومشاركة العقيد حقوقي محمد القدومي مدير دائرة حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة ومدير مديرية التربية والتعليم وممثلين عن الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ومؤسسة إنقاذ الطفل والتنمية الإجتماعية وأعضاء شبكة حماية الطفولة في المحافظة ومؤسسات المجتمع المحلي من أصحاب العلاقة والإختصاص والمرشدين والمرشدات في المدارس الحكومية في قلقيلية.  
وتحدث العقيد القدومي خلال اللقاء حول الجرائم الإلكترونية والإبتزاز و القضايا تخص الأحداث وكيفية متابعتها وعلاجها حسب القانون .
وتخلل اللقاء عرض ومناقشة مادة إعلان مدارس آمنة والخروج بتوصيات أهمها كيفية تأمين المدارس واستثنائها من العنف وتوفير بيئة أمنة لطلبة المدارس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر