اللواء حازم عطا الله : عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله

اللواء حازم عطا الله : عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله
تاريخ النشر: 2021/05/30 - 04:05 مساءا

اللواء حازم عطا الله : عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله

بيت لحم-أكد السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على ان كرامة المواطن يجب ان تتحقق من خلال العمل الشرطي الجاد وإنفاذ القانون بشفافية ومصداقية وبتحسين الوسائل التي ينفذ بها القانون وبالعمل على التوازن في خدمة الأمن بتحسين الوسائل التي ينفذ بها .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن أقوال سيادته جاءت خلال زيارة لمديرية شرطة محافظة بيت لحم وكان في استقباله العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد إبراهيم العبسي والتقى خلالها بمدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة حيث نقل لهم سيادته تحيات فخامة  الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والقائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني وتحيات دولة رئيس الوزراء وزير الداخليه الدكتور محمد اشتيه .
 مشيدا بالجهود التي يبذلها منتسبيي شرطة محافظة بيت لحم وخاصة خلال الفترة السابقة التي مرت بها محافظة بيت لحم بجائحة كورونا ، حيث أثنى على دور رجال الشرطة في مساعدتهم للطواقم الطبية  خلال الجائحة وما قدموه من جهد كبير في وقوفهم إلى جانب المواطن والحفاظ على أمنه وسلامته  .

وأكد سيادته على ان الشرطة تحافظ على قدسية العمل الشرطي انطلاقا من انتمائها الوطني وفهمها الحقيقي لأهمية الأمن وتطبيق النظام في المجتمع الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الحالة الأمنية التي يعيشها الشعب الفلسطيني .

وأضاف سيادته بان مجتمعنا الفلسطيني يقوم على منظومة أخلاقية عالية وتشهد تضامنا كبير بين أبنائه وشراكة أمنية واجتماعية حقيقية بين منتسبي المؤسسه الامنيه  والمواطن الذي يساهم ويدفع باتجاه تحقيق المجتمع الآمن .

وشدد سيادته على ان الشرطة تعمل على تثبيت حالة الأمن والهدوء من خلال الاستمرارية بالعمل الجماعي والجاد من قبل كافة منتسبي المؤسسة الشرطية متمنيا ان ينعم هذا الوطن بالأمن والاستقرار  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر