الشرطة تضع لوحات إرشادية في سلفيت 

الشرطة تضع لوحات إرشادية في سلفيت 
تاريخ النشر: 2021/04/06 - 02:51 مساءا

سلفيت –  وضعت الشرطة وبالشراكة مع بلدية بديا لوحات إرشادية " آرمات " على مدخل مدينة بديا شمال غرب محافظة سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة ورئيس بلدية بديا قاما بوضع أول لوحة إرشادية خاصة بالشرطة على مدخل ومخرج مدينة بديا الشرقي وذلك كبداية لمشروع مشترك بين شرطة المحافظة وبلدية بديا بهدف نشر التوعية والإرشاد والذي  تقدمه الشرطة بكافة أشكاله للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بفايروس كورونا .

من جهته أكد المهندس أحمد أبو صفية رئيس بلدية بديا أن البلدية بكافة طواقمها على أتم الإستعداد لتقديم كل ما من شأنه دعم جهود مؤسسة الشرطة في فرض حالة الأمن والأمان في المدينة وجهودها في محاربة جائحة كورونا وغيرها من الآفات والظواهر السلبية .

وبدوره شكر العميد حقوقي فحماوي رئيس بلدية بديا وكافة العاملين فيها على ما تقدمه من خدمات جليلة للمواطنين وأكد على أن الشراكة بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي أساسية في بناء الدولة وخصوصاً خلال محاربة جائحة كورونا وهذا ما يلمسه كل مواطن في المجتمع .

وأن هذا المشروع والذي أشرف على تنفيذه العقيد معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد عبد صوف من مركز شرطة بديا في شرطة المحافظة  بالشراكة مع بلدية بديا ما هو إلا مثال بسيط على الجهد العظيم الذي تبذله شرطة المحافظة لإيصال رسائل الإرشاد والتوعية لكافة فئات المجتمع.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر