جمعية بيت الرجاء والكنيسة المعمدانية يكرمون شرطة محافظة بيت لحم

جمعية بيت الرجاء والكنيسة المعمدانية يكرمون شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2020/12/20 - 05:02 مساءا

بيت لحم_كرمت اليوم جمعية بيت الرجاء والكنيسة المعمدانية شرطة محافظة بيت لحم وذلك لما تبذله الشرطة من مجهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار خلال الفترة الحالية لما تشهده محافظة بيت لحم من تجهيزات ما قبل أعياد الميلاد المجيدة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان العقيد فؤاد أبو عرقوب نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل اليوم في مديرية الشرطة وفد من جمعية بيت الرجاء والكنيسة المعمدانية ضم كلا من السيد زياد بنورة رئيس جمعية بيت الرجاء والسيد سليم زيدان مدير الجمعية والقسيس ستيف خوري من الكنيسة المعمدانية وأعضاء وموظفي الجمعية والكنيسة المعمدانية .

حيث نقل العقيد أبو عرقوب للوفد الضيف تحيات العميد طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم مؤكدا على أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني وان الشرطة على الجاهزية التامة لتامين أي فعالية دينية مقبلة وخاصة أن محافظة بيت لحم مقبلة على أعياد الميلاد المجيدة .

من جانبه قدم الوفد درع شكر وعرفان لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعميد حقوقي طارق الحاج وذلك لما تقدمه الشرطة من تسهيلات وتعاون بهذه الفترة التي تسبق أعياد الميلاد المجيدة ، كما أكد الوفد على أهمية هذا التعاون كونه يصب بمصلحة المواطن الفلسطيني وخاصة بالمناسبات الدينية والوطنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر