مؤسسة سيدة الأرض تكرم مدير شرطة نابلس فارساً من فرسان المرحلة بنابلس

مؤسسة سيدة الأرض تكرم مدير شرطة نابلس فارساً من فرسان المرحلة بنابلس
تاريخ النشر: 2020/09/09 - 02:59 مساءا

نابلس - كرمت مؤسسة سيدة الأرض اليوم العقيد سائد زهران مدير شرطة محافظة نابلس كونه فارساً من فرسان المرحلة ولدوره في ازمة كورونا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مؤسسة سيدة الأرض قامت بزيارة لمديرية شرطة نابلس بوفد برئاسة الرئيس التنفيذي د. كمال الحسيني، وعضوية أعضاء من مجلس الامناء جمال ابو عره، بسام صبيحات، مناضل حنني، والمستشار الاعلامي للمؤسسة زياد المبسط، ومنسقا النشاطات والفعاليات حسن الدريدي واماني طه، والمخرج التلفزيوني محمد حشاش، وجاء هذا التكريم في إطار تكريم العاملين في أزمة كورونا من كافة القطاعات الطبية والأمنية التي كان لها دوراً بارزاً في العمل في جائحة كورونا.

وأضافت أن العقيد زهران كان باستقبال الوفد الزائر واستمع لشرح مقتضب عن الجمعية ونشاطاتها ودورها من مديرها التنفيذي الحسيني وبعض الشرح من أعضاء مجلس امنائها.

من ناحيته شكر العقيد زهران المؤسسة على هذه اللفتة وأكد ان هذا التكريم لكافة العاملين في مديرية الشرطة وعلى الجهود المبذولة من جميع منتسبي شرطة المديرية على دورهم وادائهم الذي يتحلى بالمسؤولية العالية والحرض الشديد على أبناء وطنهم وتجنبهم مخاطر الفايروس


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر