الشرطة تعقد لقاء عبر تطبيق (ZOOM) بالتوعية الشرطية حول الاستخدام الآمن للانترنت لطلبة مدرسة الإسراء في طولكرم

الشرطة تعقد لقاء عبر تطبيق (ZOOM) بالتوعية الشرطية حول الاستخدام الآمن للانترنت لطلبة مدرسة الإسراء في طولكرم
تاريخ النشر: 2020/08/27 - 06:08 مساءا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم، لقاء عبر تطبيق زوم (ZOOM) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمدرسة ذكور الإسراء النموذجية حول التوعية الشرطية للاستخدام الأمن للانترنت والتوعية الصحية للبروتوكول الصحي لمواجهة فيروس كورونا في طولكرم  .

ط

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة وفي إطار سعيها المجتمعي لرفع درجة الوعي لدى المواطنين حول المخاطر المترتبة عن الاستخدام الخاطئ للانترنت  فقد تم تنظيم لقاء عبر تطبيق زووم ، استهدف مجموعة من طلبة مدرسة الإسراء النموذجية للذكور وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية ، وعقد اللقاء من الشرطة المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة طولكرم، والمقدم زاهر بني عودة مدير المركز المتنقل بشرطة طولكرم، وتم إلقاء المحاضرة عن بعد لضمان التباعد الاجتماعي في ظل ظروف انتشار وباء كورونا وتحذيرات وزارة الصحة من انتشاره بحضور أ. لافي الزيوت مدير المدرسة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية .

 

وتم الحديث خلال اللقاء عبر تطبيق زوم حول الإرشادات والتوعية الشرطية من الجرائم الالكترونية التي قد يتعرض لها الطلاب والمشرفين على حد سواء وعن الاستخدام الآمن للانترنت ، وتأتي المحاضرة ضمن برنامج واسع أطلقته الشرطة مع التربية والمؤسسات التعليمية والمراكز والجمعيات بالمحافظة ، لتحصين الطلاب خوفا من الوقوع في مخاطر الابتزاز الالكتروني وتم الاستماع خلال اللقاء لاستفسارات الطلبة بعدد من القضايا التي يمكن معالجتها وشكرت الشرطة التربية والتعليم ومدرسة الإسراء لتعاونهم الدائم مع الشرطة في إنشاء جيل يتمتع بثقافة القانون ضمن كل الظروف .

 

بدوره شكر أ. لافي الزيوت مدير المدرسة،  الشرطة على رفع الثقافة الأمنية والمجتمعية لدى الطلبة و خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية بمتابعة محاضرات التوعية ، داعي الشرطة لتواصل الدائم لعقد العديد من هذه اللقاءات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر