الشرطة تنظم محاضرة حول "الجرائم الالكترونية " عبر تطبيق زوم في اريحا

الشرطة تنظم محاضرة حول "الجرائم الالكترونية " عبر تطبيق زوم في اريحا
تاريخ النشر: 2020/08/24 - 01:05 مساءا

اريحا  - نظمت الشرطة في محافظة اريحا، اليوم، محاضرةً عن الجرائم الالكترونية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المحاضرة نظمت عبر تطبيق زوم واستهدفت قادة الفرق الكشفية في مدارس المحافظة  وبحضور الدكتور عزمي بلاونه مدير التربيه والتعليم  ومدير قسم النشاطات الطلابية الاستاذ محمد الزعارير  و القائده نهى الشعلان مشرفة الكشافة والمرشدات في مديرية التربية والتعليم ، وقدمها الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام.

وتحدث الرائد قواريق عبر تطبيق زوم حول الجرائم الالكترونية التي قد يتعرض لها الطلاب والمشرفين على حد سواء ، وتأتي المحاضرة ضمن برنامج واسع اطلقته الشرطة والتربية لتأهيل الفرق الكشفية في مدارس المحافظة ، وتحصين الطلاب خوفا من الوقوع في مخاطر الابتزاز الالكتروني  .

وقدم المشاركون في المحاضرة شكرهم  لشرطة المحافظة  ودورهم  الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع، وخاصة ان الشرطة تطلق هذا المشروع الجديد في ظل الاوضاع الحالية وانتشار وباء كورونا وللحد من الاتصال والتباعد الاجتماعي و تطبيقا لبروتوكولات وزارة الصحة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر