مديرية التربية والتعليم تشيد بأداء الشرطة في قلقيلية

مديرية التربية والتعليم تشيد بأداء الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2020/08/18 - 05:07 مساءا

قلقيلية - أشادت اليوم مديرية التربية والتعليم بالأداء المميز والجهود المبذولة في دعم المسيرة التعليمة والتربوية وإنجاح إمتحان الثانوية العامة التوجيهي من قبل مديرية الشرطة في محافظة قلقيلية.  

 جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مديرية التربية والتعليم في قلقيلية ممثلا بالأستاذ صالح ياسين مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة إلى مديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة، والعقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام، والمقدم عزام سليم مدير الشؤون الادارية بشرطة المحافظة. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي للتواصل مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة ومن ضمنها المؤسسة التربوية وللوقوف على أهم المواضيع والقضايا المشتركة، وخاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد في ظل الظروف الصحية الراهنة وانتشار وباء كورونا، والعمل سويا على توفير الأجواء الصحية و وضع كافة الإمكانيات للحفاظ على الأسرة التربية وأبنائنا الطلبة  من هذا الوباء .

من جهته رحب العقيد نهاد ربايعة بالوفد الضيف الزائر مثمنا الجهود الذي تلعبه أسرة التربية والتعليم في محافظة  قلقيلية في بناء جيل مثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة ومعبرا لهم عن افتخاره بالعلاقة المتينة والقوية التي تربط المؤسسة الشرطية بأسرة التربية والتعليم واتحاد المعلمين في المحافظة ومؤكدا لهم أن الشرطة تعمل و باستمرار على توفير الأمن والأمان والاستقرار لكافة شرائح المجتمع وخاصة القطاع التعليمي من خلال حفظ الأمن والأمان لهم والمحافظة على ممتلكات المؤسسة التربوية. 

وفي السياق نفسه أشاد أ. صالح ياسين مدير التربية والتعليم بالمحافظة بجهود الشرطة الفلسطينية في إنجاح إمتحانات الثانوية العامة وتوفير الأجواء المناسبة للطلبة  والحفاظ على المسيرة التعليمية في المحافظة مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به في حماية المؤسسات التعليمية معبرا عن اعتزازه بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية والثقافية .

وفي نهاية اللقاء قدم مدير التربية والتعليم درعا تكريميا و تقديريا لمدير شرطة المحافظة ولكافة منتسبي شرطة قلقيلية على الجهود التي بذلوها في إنجاح إمتحان الثانوية العامة والجهود التي يبذلوها في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتوفير الأمن والأمان للوطن والمواطن وخاصة في ظل الظروف التي نمر بها ومتابعتهم اليومية والمستمرة للمواطنين والمؤسسات والمنشات في تنفيذ تعليمات وزارة الصحة الفلسطينية للحد من إنتشار من فيروس كورونا المستجد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر