مجموعات "أهل" تقدم التهاني بالعيد وتتعرف على مهام ادارات واقسام شرطة ضواحي القدس

مجموعات "أهل" تقدم التهاني بالعيد وتتعرف على مهام ادارات واقسام شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/08/04 - 09:09 مساءا

ضواحي القدس – نظمت مجموعات "أهل" لتعزيز السلم الأهلي ونشر ثقافة القانون في ضواحي القدس اليوم زيارات لمديرية شرطة ضواحي القدس ومراكز الشرطة في بدو وابو ديس، قدموا خلالها التهاني للشرطة بعيد الاضحى وتعرفوا على مهام ادارات واقسام ومراكز شرطة ضواحي القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفدا من المجموعة الشبابية "أهل" لتعزيز السلم الاهلي في منطقة شمال غرب القدس زاروا مديرية شرطة ضواحي القدس وكان في استقبالهم العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس والعقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام والمقدم احمد برهم المفوض السياسي والنقيب عنان حسين مدير مركز الشرطة المجتمعي المتنقل حيث قاموا بتقديم التهاني للشرطة بعيد الاضحى المبارك واطلعوا على الوضع الامني في ضواحي القدس، ومن ثم زاروا ادارات واقسام مديرية الشرطة قدم لهم مدراءها نبذة عن مهامهم وطبيعة خدماتهم للمواطنين.
بدوره رحب العقيد طالب بهم شاكرا هذه اللفتة الكريمة والرغبة في تعزيز علاقات الشراكة في صنع الامن وتحسس هموم المواطنين واحتياجاتهم الامنية في مناطق ضواحي القدس مؤكدا على دعم رسالتهم واهدافهم بتعزيز السلم الاهلي ونشر التوعية والارشاد القانوني.
وأضافت الشرطة بان المجموعة الشبابية زارت مركز شرطة بدو شمال غرب القدس وكان في استقبالهم الرائد ابراهيم ربايعة مدير المركز كما زاروا مركز الشرطة في بلدة ابو ديس وكان في استقبالهم الرائد محمد العودة  حيث قدموا التهنئة بعيد الأضحى لمدراء هذه المراكز كما تحدث مدراء مراكز الشرطة حول مهام وانجازات مراكز الشرطة ودورها في خدمة المواطن وتحقيق امنه.
ورافق المجموعة الشبابية في هذه الزيارات زكريا ابو الريش رئيس لجنة المسائلة في بلدية العيزرية , رمزي فرعون مسؤول اللجنة الثقافية في نادي شباب العيزرية، عبد السلام عياد عضو في بلدية ابو ديس وعادل صلاح رئيس بلدية ابو ديس السابق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر