مجموعات أهل تنفذ مبادرة بعنوان "كمامتك سلامتك وسلامتنا" تستهدف شرطة ضواحي القدس

مجموعات أهل تنفذ مبادرة بعنوان "كمامتك سلامتك وسلامتنا" تستهدف شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/07/22 - 09:37 مساءا

ضواحي القدس – استقبلت الشرطة اليوم وفدا يضم الرئيس التنفيذي لمؤسسة آكت المقدسية ومجموعات شبابية باسم "أهل" لتعزيز السلم الاهلي ونشر ثقافة القانون ضمن مبادرة بعنوان "كمامتك سلامتك وسلامتنا" نظموها تقديرا لجهود الشرطة في ضواحي القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس استقبل في مكتبه وفدا من مجموعات شبابية باسم "أهل"، بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة آكت المقدسية أ. محمد هادية والعقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام، رحب بهم شاكرا هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الهادفة التي تحمل معاني سامية، مؤكدا بان الشرطة تحرص في كل اعمالها واجراءاتها على سلامة المواطنين من خلال تنفيذ القانون وتوجيهات فخامة الرئيس وقرارات الحكومة الفلسطينية وتعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأشاد بدور مجموعات "أهل" الداعمة للإجراءات الامنية ولرسالة الشرطة التوعوية.

وأضافت بان الوفد ضم عدد من الشباب والشابات من مختلف مناطق ضواحي القدس، تحدثوا عن اهداف المبادرة التي استهدفت مديرية شرطة ضواحي القدس وزيارات لثلاث مراكز تتبع لها في ابو ديس وبدو والرام، قدموا هدايا رمزية من الكمامات للضباط والافراد معبرين عن تقديرهم للجهود الرامية لتطبيق القانون وحماية المواطنين من خلال التعامل مع جائحة كورونا والحد من انتشار الفيروس.

من جانبه تحدث أ. محمد هادية عن دور مؤسسة ACT للدراسات والوسائل البديلة لحل النزاعات بتدريب ثلاث مجموعات باسم "أهل" في ضواحي القدس واشار لجاهزيتهم لتنفيذ مبادرات تدعم وتعزز السلم الاهلي في جميع البلدات والقرى بالشراكة مع شرطة ضواحي القدس وتخدم توجهات الشرطة الفلسطينية ضمن فعاليات الشرطة المجتمعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر