الشرطة تغلق 57 محل تجاري و تحرر 30 مخالفة لعدم الالتزام بحالة الطوارئ في قلقيلية  .

الشرطة تغلق 57 محل تجاري و تحرر 30 مخالفة لعدم الالتزام بحالة الطوارئ في قلقيلية  .
تاريخ النشر: 2020/07/18 - 01:49 مساءا

قلقيلية - أغلقت  الشرطة اليوم  57 محلاً تجارياً وحررت 30 مخالفة  و ذلك لعدم  الالتزام  بحالة  الطوارئ و بالتدابير الاحترازية  في قلقيلية .  
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، انه خلال قيام دوريات الشرطة بعمل جولات تفقدية  في المدينة وريف المحافظة، و عبر الحواجز التي تهدف لمنع حركة وتنقل المواطنين في المدينة، تنفيذاً لقانون الطوارئ وعدم خروج المواطنين من منازلهم إلا في حالات الضرورة ، فقد تم إغلاق 57 من المحال التجارية لمخالفتهم لحالة  الطوارئ والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة، كما تم تحرير 30 مخالفة لعدم الالتزام بالبروتوكول الصحي ، و تحرير 23 مخالفة لمحلات تجارية و 7 مخالفات لمركبات حيث تركزت  معظم المخالفات على عدم ارتداء الكمامة و القفازات و عدم اتخاذ التدابير الاحترازية  للوقاية من فايروس كورونا المستجد .
مضيفاً انه تم ايضاً حجز 3 مركبات ادارياً لتحرك سائقيها دون تصريح رسمي ، و تم  اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق سائقيها أصولاً  حسب قانون الطوارئ .
و في السياق نفسه دعا العقيد نهاد ربايعه مدير شرطة محافظة قلقيلية المواطنين الالتزام بمنازلهم وعدم الخروج  في فترة الإغلاق التي جاءت بناءاً على قرار من الحكومة إلا في حالات الضرورة القصوى وذلك من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة أطفالكم والحد من خطر انتشار فيروس كورونا  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر