العميد جهاد المسيمي يلتقي بقيادة شرطة جنين

العميد جهاد المسيمي يلتقي بقيادة شرطة جنين
تاريخ النشر: 2020/06/16 - 09:49 مساءا

جنين -  قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة بان المرحلة الراهنة هي مرحلة تحدي وصمود أكبر من ذي قبل ونحن كنا وسنبقى كما العهد بنا شرطة قوية وعنوان للدولة وكينونتها.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة زار مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله ولقائه مدير شرطة المحافظة العميد عزام جباره ومدراء إدارات وأفرع وأقسام شرطة المحافظة.

 وخلال ذلك نقل تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لكافة منتسبي شرطة المحافظة وتحدث العميد جهاد المسيمي حول ما يمر به الشعب الفلسطيني والمشروع الوطني برمته من تحدي صارخ على وجوده ودوام المضي قدما في تحقيق الدولة وترسيخ بنيانها.

وأضاف انه وبالرغم مما يمر به العالم بأسره من جائحة كورونا وتداعياتها التي تلقي بظلالها الثقيلة على كل بلد وتأثيرها عليه في جميع مناحي الحياة فنحن في وطننا فلسطين كجزء من هذا العالم نواجه هذه التحديات  بالاضافة إلى تحدي اكبر واخطر متمثل في تهديد وتقويض وجود دولتنا وإقامتها من خلال ما يطرح من مخططات جديدة وضم وتوسع كما يعلم الجميع.

واكد على أن هذا يجعلنا اليوم إمام تحدي وجودي يلزمنا أن نكون أكثر ثباتا وتماسكا أمام كل ما يحاك ضد دولتنا وقيادتها الشرعية.

وأشار إلى أن الشرطة كما كانت وستبقى عنوان الدولة تحمل مسؤوليتها بكل الظروف والأحوال فنحن خدم لشعبنا سنحافظ عليه من مخاطر  جائحة كورونا العالمية بالتعاون مع الشركاء لتحقيق الصحة والسلامة لهم وسنكون الدرع الحامي لأمن وأمان المواطن مهما اشتد الخطب نقوم بواجبنا الشرطي على أكمل وجه كما عهدنا مواطننا وقيادتنا بحول الله وقوته.

واكد المسيمي بان الشرطة القوية هي نواة كل مؤسسات الدولة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر