الشرطة تنظم لقاء توعية مرورية لأطفال مخيم القدس لنا في الخليل .

الشرطة تنظم لقاء توعية مرورية لأطفال مخيم القدس لنا في الخليل .
تاريخ النشر: 2020/06/14 - 12:45 مساءا

الخليــل - نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية مرورية لأطفال مخيم القدس لنا والمنعقد في مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل .   

وأوضحت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطة  بأنـه واستمراراً لجهود جهاز الشرطة في نشر التوعية المرورية بين فئة الأطفال , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع شرطة المرور لقاء توعية مرورية لأطفال مخيم القدس لنا في مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل بمشاركة وحضور 100 طفل وطفلة .
    
وفي بداية اللقاء رحب النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور بالأطفال , وباشر في تقديم شرح عن كيفية التعامل بالطريق العام بما يضمن سلامتنا الشخصية من خلال الالتزام بالإشارات والشواخص المرورية والمشي على الرصيف وقطع الطريق من المكان المخصص للمشاة مع الانتباه واخذ الحذر من حركة المركبات والنظر للإشارة الضوئية بعد إيضاح معانيها , مشددا على أهمية الالتزام بأخلاقيات وادبيات استعمال الشارع والحفاظ عليه , كما عرج لطريقة الوقاية من فايروس كورونا من خلال عدم التجمع واستعمال الكمامات خاصة اثناء ركوب المركبات العمومية  .
من جانبها تقدمت إدارة المخيم بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة لتنظيمه هذا اللقاء التوعوي الذي ينم عن المسؤولية الكبيرة التي يتحملها اتجاه ابناءنا , املين استمرار هذه الجهود الهادفة لخدمة وتوعية أطفالنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر