بلدية السموع تكرم الشرطة في الخليل

بلدية السموع تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2020/06/07 - 01:36 مساءا

 

        الخليــل : قامت اليوم بلدية السموع بتكريم جهاز الشرطة لجهوده المبذولة في بسط سيادة القانون في محافظة الخليل .  

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  " بأن وفدا من بلدية السموع ضم رئيس البلدية السيد حاتم المحاريق يرافقه عدد من أعضاء البلدية قد زاروا مديرية شرطة محافظة الخليل التقوا خلالها العقيد منصور دراغمة نائب مدير شرطة محافظة الخليل " .   

وكان في استقبال الوفد الزائر العقيد منصور دراغمة نائب مدير شرطة الخليل , حيث رحب بهم واثنى على دورهم الفعال في خدمة سكان البلدة وتقديم افضل الخدمات لهم , مؤكدا على جاهزية جهاز الشرطة للتعاون الدائم والمستمر في تذليل العقبات بهدف خدمة أبناء البلدة على افضل وجه  .

من جانبه أشاد رئيس بلدية السموع السيد حاتم المحاريق بجهود الشرطة التي بذلتها خلال فترة الطوارئ وما قدموه لأبناء شعبنا من خدمات على مدار الساعة ولمهنية منتسبي الشرطة التي ظهرت جليا للمواطنين على حواجز المحبة , بالإضافة لعملهم الدائم في بسط سيادة القانون وحفظ الامن والنظام العام , املا تعزيز سبل التعاون المشترك والرقي به لأعلى المستويات .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التكريمي للعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة استلمه بالنيابة عنه العقيد منصور دراغمة نائب مدير شرطة المحافظة تعبيرا منهم  عن شكرهم وتقديرهم لعمل الشرطة في بسط سيادة القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر