الشرطة تشارك في الاجتماع التحضيري لامتحان الثانوية العامة في قلقيلية

الشرطة تشارك في الاجتماع التحضيري لامتحان الثانوية العامة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2020/05/13 - 06:53 مساءا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم بالاجتماع التحضيري لامتحان الثانوية العامة لدراسة التقيد الصحي أثناء تقديم الامتحانات للحد من انتشار خطر فايروس كورونا في قلقيلية .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة شاركت في الاجتماع التحضيري لامتحان الثانوية العامة وبحضور عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه والعقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة والأستاذ صالح ياسين مدير مديرية التربية والتعليم وحاتم مسلم مدير مديرية الحكم المحلي ود. حسام ولويل مدير مديرية الصحة و د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية .

 

و أكد عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه في الاجتماع التحضيري علة جهود مضاعفة من كافة المؤسسات الرسمية والمحلية للتطبيق إجراءات السلامة والوقاية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة الفلسطينية والتي تم تعميمها على مديريات التربية والتعليم , وتم التأكيد أن المدراس وقاعات الامتحانات يجب أن تكون مهيأة لضمان سلامة الطلاب  في طل جائحة كورونا .

 

وتحدث العقيد حقوقي سائد زاهران مدير شرطة محافظة قلقيلية أن الشرطة بكافة أقسامها وادراتها ستقوم ببذل اكبر جهد وسيتم وضع خطة أمنية بالشراكة مع كافة المؤسسة الأمنية لتسهيل دخول الطلاب والطالبات لقاعة الامتحانات بظروف تكون ملائمة وصحية وتهيأت الأجواء للطلبة أثناء تقديم امتحانات الثانوية العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر